أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية، وصرف مخصصات الأندية الرياضية التي تم توقيفها بالمحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي اليوم، لمناقشة أوضاع القطاع الرياضي بالمحافظة.
وشدد الحامد على استكمال إعادة تأهيل المنشآت الرياضية، واهمها ملعب حسان والصالة المغلقة في مدينة زنجبار وملعب البيتي في جعار.









































































