استقبل نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي اليوم عدن، وزيرة خارجية مملكة السويد ٱن ليندي والوفد المرافق لها الذي يزور عدن حاليا.
جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجهود التي تبذلها الحكومة السويدية لتحقيق السلام وحرص الحكومة الشرعية على الخروج بحل نهائي للأزمة وإنهاء التمرد الحوثي وفقا للقرارات الدولية بهذا الشأن.
وأعرب نائب رئيس الوزراء عن تقديره لمساعي الحكومة السويدية وجهودها لإرساء السلام في اليمن.
وأكد أن استمرار عرقلة مليشيا لتنفيذ اتفاق استوكهولم بعد مرور اكثر من عام على توقيعه برعاية الأمم المتحدة يشير إلى عدم جديتها في السلام والرضوخ للحل السياسي.
وأكدت وزيرة الخارجية السويدية استمرار دعم بلادها للحل السياسي في اليمن، بما في ذلك تنفيذ اتفاق استوكهولم.









































































