الاباره يجدد دعوة الحكومه للمناظمات الدوليه للانتقال للعمل في عدن
جدد وزير الدولة وليد الأبارة،دعوة الحكومة للمنظمات التي ما زالت عاملة في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية للانتقال إلى ...
جدد وزير الدولة وليد الأبارة،دعوة الحكومة للمنظمات التي ما زالت عاملة في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية للانتقال إلى ...
© 2022 جميع الحقوق محفوظة الغد اليمني تم التطوير بواسطة GMTgroup.agency.
© 2022 جميع الحقوق محفوظة الغد اليمني تم التطوير بواسطة GMTgroup.agency.