دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026م بمعهد العلوم الصحية بمدينة سيئون.
واطلع وكيل المحافظة المساعد، خلال جولته في قاعات الامتحانات الى شرح واف من نائب مدير المعهد الدكتور علي بن وثاب، حول سير العملية الامتحانية ومستوى التجهيزات والترتيبات المتخذة لضمان أدائها بصورة منظمة..مشيداً بجهود إدارة المعهد وكوادره التعليمية والإدارية في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.
واوضح بن وثاب، ان اجمالي عدد المتقدمين للامتحانات النهائية بلغ 186 طالباً وطالبة في تخصصي التمريض العام والصيدلة، بعد استكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية وفق الخطة المعتمدة.
الى ذلك، قام الوكيل التميمي بجولة في أقسام المعهد المختلفة، اطلع خلالها على مستوى التجهيزات التعليمية والتدريبية، واستمع إلى شرح عن البرامج الأكاديمية والتخصصات التي يقدمها المعهد، ودوره في إعداد وتأهيل الكوادر الصحية المؤهلة للإسهام في تلبية احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.
كما اطّلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، اليوم، على أنشطة وبرامج مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية، وجهودها التنموية والإنسانية في عدد من القطاعات الحيوية.
واستمع وكيل المحافظة المساعد، خلال زيارته للمؤسسة ومعه مدير عام مديرية وادي العين وحورة سالم باوزير، إلى شرحٍ مفصل من المدير التنفيذي الاستاذ محمد باحفي، حول برامج المؤسسة وتدخلاتها في قطاعات الصحة، والأمن الغذائي، والتعليم، والمياه والإصحاح البيئي، والحماية، والمرأة والطفل، والتمكين الاقتصادي..موضحاً بأن عدد المستفيدين من مشاريع المؤسسة خلال العام الماضي بلغ 70 ألفاً و739 مستفيداً، من خلال حزمة من المشاريع التنموية والإغاثية التي أسهمت في تحسين مستوى الخدمات وتعزيز الاستقرار المجتمعي.
وأشاد الوكيل التميمي، بالدور الذي تضطلع به المؤسسة في تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية والإنسانية، وما تقدمه من إسهامات فاعلة في خدمة المجتمع وتحسين الأوضاع المعيشية للفئات المستهدفة..مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة بين السلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين










































































