تسلمت محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة من مركز الإسناد الطبي بالقوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية، وذلك بحضور محافظ المحافظة، اللواء أحمد القبة.
وشملت الشحنة التي وصلت إلى مخازن مستشفى الضالع المركزي، مئات الأصناف من الأدوية والمستلزمات الطبية، التي جرى تخصيصها لرفد المستشفيات الميدانية وتعزيز قدراتها الصحية.
وخلال مراسيم الاستلام، اشاد محافظ الضالع بالدعم السخي والمستمر الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للقطاع الصحي بالمحافظة والذي يعكس الاهتمام الكبير بالضالع وأبنائها..مؤكداً أن هذا الدعم يأتي في سياق الجهود الإنسانية والتنموية الشاملة التي تبذلها المملكة لدعم القطاعات الخدمية في الضالع، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين والجرحى في ظل الظروف الراهنة.
وعلي جانب اخر ترأس محافظ محافظة الضالع وقائد المحور، اللواء أحمد قائد القبة، اليوم الأربعاء، اجتماعاً عسكرياً موسعاً ضم قادة الألوية العسكرية في جبهة مريس بمحور الضالع، للوقوف على آخر التطورات الميدانية وتعزيز التنسيق المشترك.
وأطلع اللواء أحمد قايد القبة قيادات المحور على نتائج اللقاءات مع القيادات السياسية والعسكرية في الدولة، والأشقاء في المملكة العربية السعودية.
من جانبهم، قدمت القيادات الميدانية شرحاً مفصلاً حول التطورات الميدانية في مناطق تمركز وسيطرة الوحدات التابعة لمحور الضالع، والموقف العملياتي في مناطق المواجهة مع مليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة مريس.
وناقش الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة في جدول الأعمال، والتي تخص مستوى الجاهزية والانضباط وترتيب وضع الأفراد ضمن خطط الدمج والتنسيق مع لجان البصمة الحيوية التابعة للتحالف العربي.










































































