4:22 مساءً - 28 سبتمبر, 2024

راقصة مصرية تقدم برنامج ديني في شهر رمضان!

أعلنت الراقصة المصرية سما المصري، اتفاقها مع إحدى اللفضائيات على تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل، الأمر الذي أحدث جدل داخلي وخارجي كبير، وأثار حفيظة الأزهر.

وأكدت الراقصة أن برنامجها سيدور حول عقوق الوالدين، وأنها ستستضيف علماء ورجال دين ليتحدثوا عن الوالدين والبر بهم وعقوبة العاقين لهم.

وأضافت المصري أن هناك”مشكلة” تعترض تقديمها للبرنامج وهي أن القناه تريد ظهورها بالحجاب وهي ترفض ذلك لأنها ليست محجبة، لكنها تفكر في ارتداء “إيشارب”.

وأشارت إلى أن القناة التي ستقدم البرنامج على شاشتها “من كبريات الفضائيات في مصر وتحمل التصنيف الأول ضمن أكبر القنوات المصرية، حسب تعبيرها لكنها أكدت أنها لا تستطيع الآن كشف اسمها.

من جانبهم، طالب علماء أزهريون وقف هذا البرنامج، مؤكدين أن الأزهر لن يصمت إزاء ذلك وقد يتقدم بطلب للسلطات لوقف البرنامج ومحاسبة القناة ومسؤوليها.

وأضافوا أنهم ينتظرون إعلان الأمر بشكل رسمي حتى يبدأ الأزهر في الرد وتصعيد الأزمة التي تنتظر إعلان القناة للبرنامج بشكل رسمي.

وبمجرد الإعلان عن الخبر ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالغضب، وطالبوا بمحاسبة مسؤولي القناة ومقاطعة برامجها عقابا على “الإساءة للدين من خلال تقديم راقصة لبرنامج ديني الأمر الذي يسيء لمصر وللأزهر.

المزيد من الأخبار

مرحبا بعودتك!

سجل الدخول إلى حسابك أدناه

استرداد كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.